زهـــــقـــــــــان

مـــنتدى زهقــــــــان
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روجينا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 77
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ   السبت أبريل 05, 2008 11:42 am



فتات تفقد بصرها في ليلة العرس----------------

في ليله من أجمل ليالي كل فتاه في ليله عرس هذه الفتاه حصل ماهو غير متوقع,
صعدت الأم
وأخذت تساعد ابنتها في ارتداء فستانها الأبيض وحانت وقت الزفة والفتاه واقفة بجوار

عريسها أخذت تقول لأمها أنها لاترى شيئا أين الناس؟؟ أين الحضور؟؟ لا أرى شيئا أصبحت

الأم تهدأ ابنتها ونصحتها أن تقرأ بعض آيات القران ربما يكون بسبب التوتر ولكن من غير

جدوى .


فأخذت العروس تبكي وتقول إنها لاترى كل ماهو حولها ظلام أمسكت الأم بيد ابنتها وصعدوا

إلى غرفه العروس ومعهم عريسها لقد حاولوا تهدءتها

وجميع من في القاعة في ذهول ودهشة ماالذي حصل؟؟ ماذا جرى؟؟

وكثر الهمس والجدل حتى نزلت الأم وآخذت تخبر الحضور بأن ابنتها لاترى وطلبت من الحضور

أن يتوضأ فربما أصيبت ابنتها بعين حاسده واستجاب الحضور رأفة ورغبه في مساعده

العروس

ولكن العروس لم تسترد بصرها وأصر العريس على تكمله مراسم الزواج وهو مصمم على

الاحتفاظ بها بالرغم من حالتها

وهكذا أخذت الفتاه تتردد على الأطباء والشيوخ حتى في يوما من الأيام سمعت عن شيخ جيد

ذهبت إليه قال لها أنها مصابه بعين قويه لا تذهب إلا بموت صاحبها أو بمعرفته واخذ أثرا منه

ومرت السنين واستسلمت العروس لحالتها وأنجبت أطفالا وفي يوم من الأيام استيقظت من

نومها وهي ترى أول ما فكرت أن تفعله ركضت إلى الهاتف حتى تبشر والدتها أجاب أخيها:

الو. قالت : أريد أمي لقد أبصرت لقد أبصرت اخبر أمي إني أبصرت. فقال أخيها وهو مختنق

بغصة الم: لقد توفيت والدتنا هذا الصباح.


سبحان الله جميع الحضور قد توضأ إلا الأم ولم يخطر في بال احد انه يمكن من شده إعجاب

الأم بابنتها أن تحسدها.

لاحول ولا قوة الا بالله

تحياتي....


جيجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العندليب الهندسي
قديم جيد
قديم جيد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ   الإثنين أبريل 07, 2008 4:42 am

قصة مثيرا جدا مشكورا روجينا على الموضوع الجميل

مع تحياتى ________ العندليب الهندسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روجينا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 77
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ   الإثنين أبريل 07, 2008 5:53 am

يسلمو كتير ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتى الاحلام
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 28
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ   الثلاثاء أبريل 22, 2008 3:09 pm

زوجينا عنجد قصة كتييييييييييير مؤثرة
وحلوة
بس ما يكون في يوم عرسنا هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي فارس
قديم جيد
قديم جيد


ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ   الأربعاء أبريل 23, 2008 9:54 am

كل شي حلو ومؤثر ما في شي ما بئثر في اي انسان

صح يا روجينا




مع تحياتي فادي فارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم القاسم
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 84
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: فتاة تفقد بصرها   الخميس أبريل 24, 2008 6:28 am

يا لطييييييييييف يا لطيف ألطف بنا يا رب
كل اشي بهالدنيا بصير يا أحبابي ما بتسمعوا المثل اللي بقول"القرد بعين أمه غزال" Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي فارس
قديم جيد
قديم جيد


ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ   الخميس أبريل 24, 2008 7:12 am

أكيد القرد بعين أمو غزال صح ما في شي أجمل من صبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فــــتــــــــاة تــــــفــــقد بصرهآآآآ في يوم عرسهآآآآآ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهـــــقـــــــــان :: المنتديات الثقافيه و الأدبيه :: القصه القصيره و الروايات-
انتقل الى: