زهـــــقـــــــــان

مـــنتدى زهقــــــــان
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saley
قديم
قديم


انثى
عدد الرسائل : 111
العمر : 25
المزاج : عايف حالو بس بيئطع بهالحياة
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   الأحد أبريل 13, 2008 9:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....


شخص من سكان اندونيسيا كان شاب في نصف عمره ومعه امه
قرر ان يقتلها بدون سبب مل منها كما يزعم
وفعلا في يوم من الا يام وهي ساجده تصلي قام وذبحها بالسكين
وكفنها وقال للناس انها ماتت أريد ان تدفنونها معي
فعلا حملوها الناس ووصلوا القبر كلما أرادوا ان ينزلوها تزداد ثقلا الجثه
على الرغم انها خفيفه عندما حملوها من البيت
اعادوا الكره مرات لكن نفس النتيجه
لاحظوا انه كلما مسك معهم الأبن خفت الجثه
فقرروا ان يحملها لوحده
حملها لكي ينزلها القبر وهنا كانت المفاجاه؟!!



انطبق القبرعلي جسده ولم يبقي إلا رأسه بخارج الأرض
بدوا جاهدين لإخراجه لكن لافائده
ظل على هذا الحال يومين تقريبا
بعدها بدا ينفتح قليلا حتي خرج
لكن خرج وجسده مأكول من الديدان
تدخل من جزء وتخرج من الجزء الاخر
مكث أياما ثم مات
هذا جزاءه بالدنيا فماهو جزاءه بالاخره..

انا لله وانا اليه راجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريم القاسم
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 84
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد على عقوق الوالدين   الإثنين أبريل 14, 2008 6:10 am

السلام عليكم أختي سالي.....
لقد اقشعر بدني حينما سمعت بهذه القصة وهذه ليست القصة الأولى أسمعها فالذي أريد قوله أن من عقّ والديه سوف يأتيه اليوم الذي يعامله ابنه مستقبلاً يعني كما يقال(كما تدين تدان)هذا غير العقاب الدنيوي في الدنيا قبل الآخرة
أحبابي في الله ......إخواني وأخواتي...........إني أحبكم في الله
فعليكم باحترام الوالدين حتى تربح رضا الغفار بإذن الله اللهمّ اجعلنا منهم قولوا آميييييييييييين وما تنسوني من الدعاء .
[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saley
قديم
قديم


انثى
عدد الرسائل : 111
العمر : 25
المزاج : عايف حالو بس بيئطع بهالحياة
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   الإثنين أبريل 14, 2008 12:19 pm

شكرا كتير يا ريم لمرورك وما في بعد رضا الوالدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تامر حسني
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 51
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   السبت أبريل 19, 2008 4:39 am

شكرا كتير سالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haroon
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 223
العمر : 31
الموقع : www.haron.co.cc
العمل/الترفيه : اعلامي
المزاج : ممتاز
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   السبت أبريل 19, 2008 2:25 pm

اهلا بكم و بكل انسان مر من هنا ,,,,,,,,,,,,,,,,, اهلا اسرة الياسمين منتداكم و مكانكم.......... الأمثل

admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haron.co.cc
moon light
قديم
قديم


ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : ممتااااااااااااااااااااااااااااااااز
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   الأحد أبريل 20, 2008 6:11 am

يسلمو سالي كتييييييييييييييير على الموضوع الحلو بس الله لا يردووووووو يلي بدو يعمل بامو هيك شو ضل بالدنيا بستاهل هيك واكتر من هيك والله متل ما بقول المتل الي ما الو خير لأهلووو ما الو خير للناس كلها وشرا سالي كمان مرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي فارس
قديم جيد
قديم جيد


ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   الأحد أبريل 20, 2008 9:41 am

ميرسي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتى الاحلام
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 28
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد على جريمة بحق الأم   الأحد أبريل 20, 2008 5:06 pm

والله لازم اكتر من هيك بس قدر الله وما شاء فعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي فارس
قديم جيد
قديم جيد


ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   الإثنين أبريل 21, 2008 1:08 pm

أكيد صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saley
قديم
قديم


انثى
عدد الرسائل : 111
العمر : 25
المزاج : عايف حالو بس بيئطع بهالحياة
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   الإثنين أبريل 21, 2008 1:21 pm

يسلمو كتي رعلى مروركم وعلى ارائكم وكل واحد بنال عقابو بالاخر يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي فارس
قديم جيد
قديم جيد


ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....   الثلاثاء أبريل 22, 2008 2:32 am

شكراكتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قطع راس امه وهي تصلي!!! فأنظرو ماذا فعل به الله....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهـــــقـــــــــان :: المنــــــــتديات الأســــــــــلاميه :: الحديث الشريف-
انتقل الى: