زهـــــقـــــــــان

مـــنتدى زهقــــــــان
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المخدرات.......والمجتمع...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم القاسم
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 84
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: المخدرات.......والمجتمع...   الخميس أبريل 24, 2008 5:55 am

سامحوني لم أتطرق إلى هذا الموضوع إلاّ لأهمّيته وحتى تعم الفائدة بإذن الله..
المخدرات هي من أشد الظواهر والسلوكيات بالمجتمعات وتدمير البنية الإجتماعية والأخلاقية لها.فكلنا في هذا المجتمع لنا دور مهم وأساسي في بناء مجتمعنا وبيئته انطلاقاً من روح المسؤولية والإلتزام الديني والأخلاقي والأدبي إتجاه هذا المجتمع الحاضر لنا ولأبنائنا.
لقد لوحظ في الآوانة الأخيرة وإلى حدّ ما انتشار ظاهرة المخدرات في مجتمعنا الفلسطيني وذلك لأسباب كثيرة منها وأهمّها :الظروف السياسية والإقتصادية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني نتيجة للإحتلال الصهيوني الذي يعمل بشكل منهجي ومبرمج على تدمير النّسيج الإجتماعي لنا ضمن سياسة عدوانية كاملة لتدمير هذا الشعب المناضل الصابر المرابط على أرض الرباط مسرى رسولنا الكريم.
والمحطة الأهم في هذا الموضوع هو انتشار مثل هذه الظاهرة في مدارسنا وبين طلابنا في محاولة لتدمير هذه الشريحة المهمة والتي تعتبر الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات ،والأمل الذي يتطلّع إليه شعبنا في بناء جيل متعلم مثقف قادر على مواجهة التحديات والنهوض في مجتمعنا إلى مستوى يليق بالنضالات .
إلى جميع أهلنا في جنين وكل العالم إننا لا نزال نناضل من أجل الحرية والإستقلال...وإنني أوجه لكم هذه الرسالة للمحافظة على هذا الجيل الذي نرى فيه الأمل والنّور في خلاص شعبنا من الإحتلال، ونحو الحرية والإستقلال والقدس الشريف عاصمة فلسطين بإذن الله تعالى.وذلك من خلال توعية أبنائنا الوالد لولده، والمعلم لتلميذه،والتاجر للزائر،وهكذا نتخلّص من هذه الآفة التي تريد تدمير مجتمعنا وأبنائنا afro afro
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فادي فارس
قديم جيد
قديم جيد


ذكر
عدد الرسائل : 329
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: المخدرات.......والمجتمع...   الخميس أبريل 24, 2008 7:04 am

مشكوره ألك شي كتير هدا انا ما بقدر أغلبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المخدرات.......والمجتمع...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهـــــقـــــــــان :: المنــــــتديات الــــعامــة :: ملــــــتقـــــى الأعـــــــضاء :: منتدى النقاش ....... و الأخلاق الحميده-
انتقل الى: