زهـــــقـــــــــان

مـــنتدى زهقــــــــان
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حمله لدعم الحركه الطلابيه فى لندن لمقاطعة اسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
egyption guvara8888
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: حمله لدعم الحركه الطلابيه فى لندن لمقاطعة اسرائيل   الثلاثاء مارس 11, 2008 4:05 pm

بعد جهد كبير بذلته مجموعات طلابية داعمة للشعب الفلسطيني في بريطانيا متمثلة في اتحاد طلاب إحدى أعرق جامعات العالم (جامعة لندن للاقتصاد) و التي تعتبر ثالث أعرق جامعة في بريطانيا بعد اكسفود و كامبريج، نجحت في الحصول على قرار مقاطعة "إسرائيل" أكاديميا و اقتصاديا بدعم أغلبية ساحقة لم يتوقعها حتى المتقدمين بمشروع هذا القرار. فقد تم تمرير القرار بأغلبية 339 صوتا مقابل 47.
المهم في القرار أيضا أنه اعتبر إسرائيل نظام فصل عنصري مشابه لذالك الذي عاشته جنوب إفريقيا ما بين 1964 و 1994.و بالتالي يكون أول اتحاد في العالم الغربي يمرر قرار مشابه.

لمزيد من المعلومات عن هذا القرار الرجاء مراجعة:
http://www.actionpalestine.org/wp/index.ph...nt-from-israel/


خلال الثلاث أيام التي تلت هذا القرار وصل لإدارة الإتحاد آلاف رسائل الاحتجاج، و التهديد، خاصة من محامين صهاينة هددو برفع قضايا في المحاكم البريطانية ضد الإتحاد إذا لم يتراجع عن هذا القرار

أطلب من الجميع بإرسال رسائل دعم لإدارة الإتحاد على العناوين التالية :

Su.Gensec@lse.ac.uk, Su.Gensec@lse.ac.uk, Su.Treasurer@lse.ac.uk, Su.Comms@lse.ac.uk, Su.Edwelfare@lse.ac.uk, Su.Anti-Racism@lse.ac.uk, Su.Environment@lse.ac.uk, Su.International@lse.ac.uk, Su.Lgbt@lse.ac.uk, Su.Mature@lse.ac.uk, Su.Postgrad@lse.ac.uk, Su.Residences@lse.ac.uk, Su.Societies@lse.ac.uk, Su.Disability@lse.ac.uk, Su.Womens@lse.ac.uk, Su.Aupresident@lse.ac.uk, Su.Gcourse@lse.ac.uk, Su.Returningofficer@lse.ac.uk, Su.Returningofficer@lse.ac.uk

هذا نص رسالة مقترح


Dear LSE SU Exec,

I am writing to you to thank you for the motion that your union passed on Thursday, calling for the university and the National Union of Students in the United Kingdom to divest from companies that provide commercial and military support to Israel, whilst condemning Israel as apartheid state.

This is a very honourable move. Although it will not change the physical reality of oppression that the Palestinian people have to go through on daily basis, but what it does do is two main things: the first is help break down the isolation of the Palestinian people from the rest of the world. This isolation is fundamental in maintaining the oppression of the Palestinians. A human rights campaigner in Palestine said: "many young people tell me that their isolation and frustration feels paralysing", this impression is echoed by many others who visit Palestine.

Secondly, the motion sends a clear message to the decision makers in Israel who have been carrying out a campaign of aggression on the Palestinian people, their land and their identity, that this aggression is not tolerable. The Palestinian people are not the first or the only people to endure oppression, but the crucial difference is that the Israeli aggression machine has been able to capitalise on the silence of the world to get away with this aggression for over 60 years. Your Union's motion is a huge step towards breaking this silence and therefore bring an end to this aggression.


In solidairty


ترجمة الرسالة



إقتباس
اتحاد طلبة المدارس التجارية في لندن .. الإدارة المبجلة..

أكتب لكم شاكراً جهودكم المثمرة في التحرك الذي قمتم به يوم الثلاثاء، و الذي دعوتم فيه الجامعات و اتحاد الطلبة في المملكة المتحدة لمقاطعة الشركات التي تقدم دعم اقتصادي و عسكري لإسرائيل، باعتبارها كيان عنصري.

إنه لأمر مشرف. مع أنه لم يغير من طبيعة الظلم المحتوم على الشعب الفلسطيني و الذي يعيشه كل يوم، لكنه بالفعل حقق أمرين رأيسيين: أولهما المساعدة في كسر العزلة المفروضة على الشعب الفلسطيني عن العالم الخارجي. هذه العزلة هي جل معاناة و ظلم هذا الشعب. حيث صرح مسؤول حقوق الإنسان في فلسطين: "أخبرني الكثير من الشبان عما تسببه لهم العزلة من إحباط و شلل" و لقد انتاب هذا الانطباع الكثير ممن زاروا فلسطين.

أما الأمر الثاني، فيتجلى بإرسال رسائل صريحة إلى صانعي القرار بإسرائيل- الذين قاموا بشن حملة عدوانية على الشعب الفلسطيني و أرضه و هويته- تنص على أن هذا العدوان لم يعد يطاق. إن هذا الشعب ليس الأول أو الوحيد الذي مر بهذا الظلم، لكن الاختلاف الحاسم أن آلة العدوان الإسرائيلي أصبحت قادرة على تفجير صمت العالم بأكمله على هذا العدوان الذي استمر لأكثر من ستين عاماً. إن تحرككم ما هو إلا خطوة جريئة لتحطيم هذا الصمت و هو يعجل في إنهاء هذا العدوان.

أشد على أياديكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haroonabuarra
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 39
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: حمله لدعم الحركه الطلابيه فى لندن لمقاطعة اسرائيل   الجمعة مارس 14, 2008 11:26 am

جميا و أشد على اياديم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العندليب الهندسي
قديم جيد
قديم جيد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: حمله لدعم الحركه الطلابيه فى لندن لمقاطعة اسرائيل   الجمعة أبريل 04, 2008 10:54 am

موضووع كتير حلوو شكرا الك
و يسلم ايديك


مع تحيات العندليب الهندسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haroonabuarra
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 39
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 30/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: حمله لدعم الحركه الطلابيه فى لندن لمقاطعة اسرائيل   الجمعة أبريل 04, 2008 11:36 pm

اهلا و سهلا بكل اعضاء منتدى الياسمين منورين و الله..............خبر عاجل.......تعلن ادارة منتدى الياسمين....عن فتح الدردشه...يوميا من الساعه 3 و حتى الساعه الواحده صباحه.......فأهلا و سهلا بكم في زاوية الدردشه الخاصه بمنتدى الياسمين ........و منوووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
egyption guvara8888
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حمله لدعم الحركه الطلابيه فى لندن لمقاطعة اسرائيل   الأربعاء أبريل 09, 2008 4:11 pm

تحياتى احبابى

اسف على الانقطاع ارجو نشر الموضوع

شيوعى مصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حمله لدعم الحركه الطلابيه فى لندن لمقاطعة اسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهـــــقـــــــــان :: فلسطــــــــــــــــــــــــــــــــــــين :: عائدووون-
انتقل الى: