زهـــــقـــــــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زهـــــقـــــــــان

مـــنتدى زهقــــــــان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
beckham
مشرف
مشرف
beckham

ذكر

في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين Empty
مُساهمةموضوع: في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين   في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 07, 2007 7:19 am

هذا هو لسان حال مشجعي ولاعبي الفريق الملكي ريال مدريد فبعد الخسارة في الدوري امام اشبيلية والتعادل المخيب اما اولنبياكوس الان الملكي في موعد اخر على ملعبه في السنياغو برنابيو مدرب المرنغي سوف يحضر الفريق جيدا وعليه ان يظهر بمستوى ممتاز رغم انه قدم مباراة كبيرة امام اولنبياكوس ولكنه لم يسجل فانا اعتقد بان الريال لديه مشكل في التهديف والماجين القائد راؤل وثعلب مناطق الجزاء فان نسترروي ضيعو كثيرا في المباراة الخيرة ونستطيع انا نضم معهم روبينهو الذي ضيعة ايضا وانا احب ان ارى ارائكم واريد ان تضعو التشكيلة المناسبة في مباراة ميوركا وهل سوف ياثر الغيابت على مباراة مثلا روبن وغوتي بدرجة اقل ممكن ان يصل الى مباراة ارجو ارائكم وانا اعتقد ان تشكيلة سوف يكو هكذا
كاسياس
مارسلو كنفارو متزلدر راموس

ديارا

روبينهو غوتي شنايدر

راؤل رود فان نسترروي
العندليب الهندسي
قديم جيد
قديم جيد
العندليب الهندسي

ذكر

في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين Empty
مُساهمةموضوع: رد: في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين   في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 10:14 am

مشكور بمدك بمعلمت الرياضة

مع تحياتى العندليب الهندسي

في اشبيلية خسرنا وفي الاغريق تعادلنل وامام مايوركا عائدين
صفحة 1 من اصل 1